فضائية الطريق

الجمعة, 19 مايو 2017 07:10

بالصور .. نكشف حقيقة المتهم الأعمى في قضية اغتيال النائب العام

كتبه 
قييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

كشفت الصفحة الشخصية بـ«الفيسبوك» لجمال خيرى محمود حقيقة المتهم الأعمى فى قضية اغتيال المستشار هشام بركات، النائب العام السابق..
وكانت مواقع إخبارية تابعة للإخوان وأخرى تقدم نفسها باعتبارها مواقع إخبارية مستقلة، قد أثارت ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية مؤكدة أن أحد المتهمين فى قضية اغتيال «بركات» أعمى، وهو ما تلقفه عدد كبير من رواد صفحات التواصل الاجتماعى ونشروه متندرين على الشرطة والنيابة التى تقدم متهماً أعمى للقضاء بتهمة القتل.
وعلى الرغم من أن تقرير الطب الشرعى الصادر قبل ساعات قد أكد أن المتهم جمال خيرى محمود ليس أعمى، وإنما يعانى ضعفًا بالبصر، إلا أن دفاع المتهم أكد أن التقرير مزور ويخالف الحقيقة، وهو ما رحب به جماعة الإخوان والمتعاطفون معهم، والمعارضون لنظام الحكم الحالى.
وأمام هذا الاختلاف الكبير فى قضية المتهم الأعمى، بحثت عن طرف خيط يقودنى إلى الحقيقة.. ووجدت ما أبحث عنه، فى الصفحة الرسمية على «الفيسبوك» للمتهم جمال خيرى محمود..
على الصفحة الرسمية للمتهم، وجدت له صورا نشرها بنفسه فى أوقات سابقة خلال عامى 2014 و2015، وهو يقرأ فى كتاب، وصورة أخرى وهو يقود سيارة، وصورة رابعة وهو يشارك فى اعتصامات رابعة ويرفع شعار رابعة، وصورة خامسة وهو يحمل فى يده طبنحة.. وصور أخرى كثيرة فى مناسبات حياتية، وجميعها تؤكد أنه مبصر.
وأكد ذات الحقيقة تعليقاته المتواصلة على صفحته على «الفيسبوك»، وعبر البوستات التى كان ينشرها على صفحته ويتبادل عليها التعليقات مع أصدقائه




بالصور .. نكشف حقيقة المتهم الأعمى في قضية اغتيال النائب العام بالصور .. نكشف حقيقة المتهم الأعمى في قضية اغتيال النائب العام بالصور .. نكشف حقيقة المتهم الأعمى في قضية اغتيال النائب العام

إقرأ 182 مرات

وسائط

شارك اليوم فى عمل الله و امتداد ملكوته